10‏/05‏/2012

هجوم مسلح على دورية للأمن العسكري في حي الحمدانية بحلب يسفر عن سقوط ضحايا




أسفر هجوم شنه مسلحون مجهولو الهوية على دورية تابعة للأمن العسكري متمركزة قرب مكتب عقاري في حي الحمدانية بحلب ، عن سقوط 6 عناصر أمن بين شهيد و جريح.


و في التفاصيل فإن مسلحين هاجموا دورية أمنية متمركزة بالقرب من مكتب " الجاسم " العقاري الواقع عند دوار 606 بحي الحمدانية بحلب حوالي الساعة العاشرة من مساء الأربعاء، و أطلقوا النار عليها ، ما أدى إلى استشهاد عنصر أمن و إصابة خمسة آخرين بجروح حالة أحدهم خطيرة .


و بين المصدر أن " المسلحين فروا من المكان بعد العملية ".


و حضرت إلى المكان تعزيزات أمنية و سيارات الاسعاف ، التي تولت نقل المصابين إلى المشفى العسكري، في حين فرضت قوات الأمن طوقا أمنيا حول المكان و أغلقت عدد من الطرق المؤدية إليه .


و نفى المصدر وقوع انفجار في مكان الحادثة، كما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتا إلى أن دوي الانفجار الذي سُمع في مناطق مجاورة لمكان الحادثة قد تكون في منطقة أخرى .


و يأتي الاعتداء هذا في الوقت الذي تتواصل فيه جهود المراقبين الدوليين للاشراف على وقف اطلاق النار في سوريا، الذي بدأ سريانه منذ 12 نيسان الماضي.


و رغم التعهدات بالالتزام بوقف اطلاق النار، إلا أن أعمال العنف لم تتوقف في سوريا، و أحصت السلطات السورية أكثر من 1600 اختراق لوقف اطلاق النار من قبل " المجموعات الارهابية المسلحة"، كما تسميها. 

اقرأ المزيد :




0 التعليقات:

إرسال تعليق

Syria - Find me on Bloggers.com