17‏/05‏/2012

صرف تعويض مالي للطلاب الذكور المقيمين في المدينة الجامعية بحلب



قرر مجلس جامعة حلب في جلسة استثنائية منح إعانة مالية لطلاب جامعة حلب الذكور المقيمين في المدينة الجامعية بشكل نظامي ،وذلك تعويضاً لهم عن أجور المواصلات خلال فترة امتحانات الفصل الدراسي الثاني.


و جاء القرار الذي نشر على نوقع الجامعة الرسمي نظراً لـ " تعذر عودتهم إلى المدينة الجامعية حالياً بسبب عدم جاهزية وحداتها للسكن وتأخر الانتهاء من أعمال الصيانة الناجمة عن الأضرار الجسيمة التي لحقت بها جرّاء الأحداث المؤسفة التي شهدتها مؤخراً ".


وتضمن القرار منح هؤلاء الطلاب مبلغاً وقدره / 2000 / ليرة سورية كتعويض انتقال طبقاً لما وافق عليه كلاً من الدكتور رئيس مجلس الوزراء والدكتور وزير التعليم العالي.


و عهد إلى لجنة برئاسة الدكتور نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والطلابية توزيع الإعانة المذكورة للطلاب المستحقين وفق الآلية التي تضمن وصول المعونة للطلاب بالشكل الصحيح ،على أن تقوم اللجنة بتقديم تقريرٍ مالي يعرض لاحقاً على مجلس الجامعة لاعتماده في عملية التصفية .


وتضم اللجنة في عضويتها كلاً من أمين الجامعة وعميد الكلية أو مدير المعهد المختص ومدير المدينة الجامعية ورئيس فرع اتحاد الطلبة ومحاسب الموارد الذاتية في الجامعة .



اقرأ المزيد :




0 التعليقات:

إرسال تعليق

Syria - Find me on Bloggers.com