13‏/05‏/2012

معارضو تنسيقية السفيرة بحلب يشوهون وجه شاب رفض تعليق "علم الثورة" على منزله

 

أقدم متظاهرون في مدينة السفيرة على طعن فتى وشقيقه لرفضهما تعليق علم مرحلة الانتداب ، والمشاركة في مظاهرة لتأكيد تأييده لما يسمى بالثورة .


وقال والد الفتى: إن متظاهرين ملثمين قاموا بطعن ابنه لؤي فيصل وعمره 15 سنة لأنه رفض السماح لهم باعتلاء سطح المنزل لتعليق علم مرحلة الانتداب الذي يسمونه علم الثورة ".


وأضاف أن المتظاهرين عرف منهم اثنان من تنسيقية السفيرة و البقية كانوا ملثمين وقد وجهوا لابنه طعنة في وجهه لتشويهه حيث استلزم علاجه 14 قطبة، كما اعتدوا بالضرب عليه وعلى شقيقه .


وتشهد مدينة السفيرة من حين لآخر مظاهرات مؤيدة لـ "لجيش الحر" و للحرية وتدعو لإسقاط النظام في سورية .

اقرأ المزيد :




2 التعليقات:

هي هيي الحرية لك أأأأأأأأأأأخ

العكس هو الصحيح هذه فبركة النظام لجعل الفتنة بين العائلة الواحدة والحقيفة من قام بضرب هذا الشاب شبيحة النظام وهم عبدالله ابن عبد الحميد شبيح ومخبر مع خاله ابراهيم الذي يدعي انو زعيم التنسيقة وبلال المشرد مخبرللامن الدولة مع اولاد عمة جمال وابراهيم .علما والد الشاب السيد فيصل هو معارض للدولة قبل الثورة وله مقالات تنتقض فساد الحكومة ،وليس موجدا اثناء الحادثة كان خارج القطر.يرجى اخذ الحيطة من هولاء الاشخاص وهذة الخبرمنشور عرب بيرس وكتب الضبط في مخفر السفيرة وتم اقرار وتبصيم المغدور على ان يشوة سمعة التنسيقة
ملاحظةهامة لوان الاسخاص الان الذين قامو بضرب الشاب هم الان بعلم فرع امن الدولة ويهدون اي شخص يتظاهر امام مسجد فاطمة الزهرة وضمن الحي في شاره المصرف الزرعي ويتوجدون امام محل جمال ابو خالد ويحملونة السكاكين والجنتيانة

إرسال تعليق

Syria - Find me on Bloggers.com