11‏/05‏/2012

صور للإنتحاري الذي استهدف حاجزاً أمنياً بحلب

قتل سبعة من أفراد العصابات الإرهابية خلال هجوم انتحاري وبالأسلحة النارية على حاجز لحفظ النظام على مدخل حلب الشمالي واستشهد عنصرا حفظ نظام ومواطن، قبيل ساعات من هجوم انتحاري آخر استهدف منطقة القزاز الشعبية بدمشق، وأوقع عشرات القتلى والجرحى .


وقال مصدر مطلع إن " إرهابياً انتحارياً لقي حتفه مع ستة إرهابيين آخرين إثر هجوم مزدوج على حاجز لحفظ النظام فيما استشهد مواطن واثنان من حفظ النظام خلال التصدي للهجوم ".


وعاشت حلب ليلة من أسوأ لياليها منذ بدأت عمليات استهدافها بالتفجيرات و العمليات الإرهابية ، حيث استمرت الاشتباكات بين قوات حفظ النظام و المجموعات الإرهابية القادمة من مناطق تل رفعت ومارع وعندان حتى الساعة الخامسة صباحاً.


ويسيطر مقاتلون وهابيون على مناطق عندان ومارع وتل رفعت واعزاز و الأتارب، الذين يستخدمونها كقواعد في حربهم لإسقاط نظام الرئيس بشار الأسد، مدعومين من دول الخليج و حلف الناتو الذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية .


وفي حلب أيضاً ألقى مجهولون عند الظهر عبوة ناسفة على براكة بيع تعود ملكيتها إلى أحد أفراد اللجان الشعبية مما أدى إلى جرح خمسة مواطنين وفق ما ذكره مصدر في الشرطة .


جدير ذكره أن هجوماً انتحارياً مزدوجاً استهدف اليوم منطقة القزاز التي تحوي مركزاً أمنياً الأمر الذي اوقع أكثر من 60 شهيداً معظمهم من المدنيين .








اقرأ المزيد :




0 التعليقات:

إرسال تعليق

Syria - Find me on Bloggers.com