01‏/05‏/2012

مرشحة حلبية لمجلس الشعب تشترط "قبض مبلغ" للدخول في قائمة مع مرشحين آخرين !




همست "العصفورة" بحلب بأن "إحدى المرشحات لعضوية مجلس الشعب اجتمعت مساء أمس بمرشح زميل لها من أجل الاتفاق معها على الانضمام لنفس القائمة التي دخل فيها المرشح " .


وفي التفاصيل التي "زقزقت" بها العصفورة فإن الاجتماع حدث داخل مكتب في حي الجميلية ، وبعد أن شرح المرشح رغبته في انضمامها لقائمته، باغتته المرشحة بسؤال مفاجئ : كم ستدفع لي حتى تتشرف قائمتكم بصورتي بينكم !


وسبب السؤال صدمة المرشح الذي قالت عنه العصفورة أنه "من أصحاب اليد والقلب النظيفين" و قال لها بأن عليها أن تدفع نفس المبلغ الذي سيدفعه المرشحون الاخرون على الحملة الانتخابية للقائمة ، وأن الموضوع لايعدو كونه خدمة للوطن والمواطن (...) ، فما كان منها إلا أن ردت عليه بحزم : "ممكن نحكي بالضروري بدون هي المثاليات التافهة " .


ورجحت العصفورة أن "جواب المرشحة المستغرَب سبب ارتفاع في نسبة السكر والضغط لدى المرشح" ، لاسيما انها ختمت اللقاء "غير الودي" بالقول له : "فرصة سعيدة تعرفت على رجل فاشل مثلك ، انا انعرض علي كتير قوائم بس جيت شوف شو عندك معطيات" !!.


يذكر أن العصفورة قالت قبل أن تطير , أن المرشحة من سكان حي المحافظة بحلب ومن مواليد عام 1974، وليست ذات "جمال " .. وأشياء أخرى ! .

اقرأ المزيد :




2 التعليقات:

هههههههههههههههههه شر البليه مايضحك

العمش النصب والاحتيال علنا علنا
قال ممثلي الشعب قال
طز بهيك ممثلين مامثلو الا انفسهم
شعب عما موت وشعب راكض ورى المناصب
ان كان ولابد انتخب رايح انتخب وجاه حلوه جذابه
اقلا الشي نشوف حلوين امامنا
خربانه وخربانه
بشرفي رايح انتخب البنت مريم الاحمد بعرضي احلاهم واجملهم وشخصيه جذابه واصغرهم
بتزوجيني يابنت الحلال والله غرضي شريف وعبيتي راسي
انشالله بترسبي وبتقبلي في هالمعتر
اذا انقبلتي من ........ بتقبلي فيني
محسوبك محمد السيد

إرسال تعليق

Syria - Find me on Bloggers.com